أجرى تخصص التسويق في كلية إدارة الأعمال والتجارة الدولية بالتعاون مع شركة Nielsen محاكاة بحثية نوعية وكمية في 14 ديسمبر 2023 .شركة Nielsen هي شركة عالمية مشهورة في مجال المعلومات والبيانات وقياس السوق. نظم الحدث النشاط الطلاب ي Ventures تحت إشراف د. مها فكري وهدف المحاكاة البحثية هو إثراء معرفة الطلاب بأبحاث التسويق وتزويدهم بدراسات حالة واقعية.
أتيح للطلاب فرصة فريدة لتنفيذ تقنيات جمع البيانات المتنوعة من خلال تصميم مجموعات بحثية واستبيانات مما يساعد الطلاب في اكتساب مهارات عملية. يؤكد التعاون بي ن MIU و Nielsen على قيمة الشراكات بين الصناعة والأوساط الأكاديمية في تعزيز ثقافة التعلم والابتكار.