قد يبدو من السهل الحصول على العملاء، لكن التحدي الحقيقي هو الاحتفاظ بهم.
تحرص كلية إدارة الأعمال والتجارة الدولية على إتاحة الفرصة لطلاب تخصص التسويق للتعرف على تجربة السوق الحقيقية من خلال ورشة عمل إدارة علاقات العملاء .
دعا النشاط الطلابي Ventures تحت إشراف الدكتورة مها فكري شركة TBS (The Bakery Shop) لتسليط الضوء على أهمية بناء العلاقات في أسواق اليوم التنافسية. أثناء ورشة العمل تم تقسيم الطلاب إلى مجموعتين تقدمان أفكار لشركة TBS بشأن تعزيز تجربة العملاء الحالية. قام فريق TBS بتوجيه الطلاب لإجراء بحث مفصل حول الوضع الحالي للعلامة التجارية. وقد فاز أحد الفريقين بكأس في نهاية ورشة العمل.